نظرًا للوضع الحالي مع العديد من الغارات الكبيرة حول العالم ضد موزعي IPTV ، لا يمكننا الارتباط بأي موزع! يمكنك قراءة المزيد هنا وهنا عن أحدث المداهمات ، لذلك ربما تفهم سبب حصولك على VPN الآن! لشراء الاشتراك الذي نعتقد أنه الأفضل ، ما عليك سوى الانتقال إلى AliExpress والبحث على IPTV!

تصفح الإنترنت بأمان عند استخدام iptv

في الآونة الأخيرة ، قبل أسبوع ، كانت هناك مداهمة واسعة النطاق في العديد من البلدان ضد اللاعبين الذين يقومون بتوزيع خدمات IPTV. من بين أمور أخرى ، تم الاستيلاء على خوادم تحتوي على ما يقرب من 50 مليون معلومات حسابات مستخدم. لذلك ، هناك أسباب وجيهة للتأكد من أن ما تفعله على الإنترنت لا يمكن تتبعه.

لقد اتصلت بنا الصحيفة

تم الاتصال بنا في IPTVis من قبل إحدى الصحف الكبرى التي تساءلت عما إذا كان بإمكاننا تخيل إجراء مقابلة ، وبما أننا لا نبيع أي خدمات IPTV بأنفسنا ، فقد اتفقنا على التحدث إلى صحفي من هناك عبر Tele. اكتشفنا بعد ذلك أن الشرطة العربية تجري حاليًا تحقيقًا مكثفًا ، حيث يوجد عدد كبير من خدمات IPTV والبائعين في حالة سيئة.

ما هي تكلفة التصفح بهوية مجهولة واستخدام iptv بأمان؟

مع حزمة القنوات التي نعتبرها الأفضل في الاختبار ، لا تكلف سوى حوالي 18 دولارًا سنويًا. إذا كنت تريد أيضًا أن تكون قادرًا على استخدامه دون الوقوع ، والمخاطرة بالملايين من الغرامات ، فيجب عليك أيضًا شراء خدمة VPN مقابل حوالي 30 دولارًا سنويًا. في المجموع ، تبلغ تكلفة استخدام قنوات البث التلفزيوني عبر الإنترنت حوالي 50 دولارًا

Razzia

ومع ذلك ، لا نقول إنه لا يمكنك استخدام خدمة IPTV أم لا ، ولكننا نريد أن نقدم لك توصية قوية لاتخاذ الاحتياطات في مثل هذه الحالات. أقل ما يمكنك فعله للسماح لك بالتصفح بأمان ومجهول هو الحصول على VPN.

1. استخدم VPN

لقد دأبنا على استخدام شبكات VPN لفترة طويلة الآن ونحث كل من يستخدم خدمة IPTV للاستثمار في خدمة VPN على الفور. هذا يضمن أن كل حركة المرور الخاصة بك تذهب أولاً عبر خادم في الخارج ، حيث تحصل على عنوان IP جديد. هذا يعني أنه ليس من الممكن معرفة من فعل ماذا.

اليوم ، بعد كل المداهمات الأخيرة ، يوصي جميع موفري IPTV باستخدام VPN ، ولديهم ميزات مدمجة لذلك في البرنامج الذي تحصل عليه.

الشيء السلبي الوحيد في استخدام VPN هو أنه يجب أن يكون لديك مزود VPN مستقر ، حتى لا تتعرض للإنترنت ببطء شديد. في السويد ، لسوء الحظ ، هناك عدد قليل من القطع فقط تحمل الإجراء لتتجنب التأخر في البث. لقد كتبنا مقالًا يسرد أفضل خدمة VPN يمكنك شراؤها الآن.